مباراة الهلال السعودي ضد استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال أسيا | Al Hilal vs Esteghlal Tehran in the AFC Champions League - شبكة العلماء

مباراة الهلال السعودي ضد استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال أسيا | Al Hilal vs Esteghlal Tehran in the AFC Champions League

جوجل بلس

يشرفنا نحن إداراة موقع شبكة العلماء أن نقدم لكم مباراة الهلال السعودي ضد إستقلال طهران ضمن الدور 16 من دوري أبطال أسيا على ملعب زعبيل.

يطمح الهلال السعودي من تحقيق النصر على نظيرة و التأهل الى النهائيات والحصول على لقب دوري أبطال أسيا كما حدث عام 2019 حيث تمكن من الحصول على اللقب.

يذكر أن فريق الهلال تمكن من الحصول على لقب دوري أبطال أسيا 3 مرات عام (1991 – 2000 – 2019)، اما بالنسبة لإستقلال طهران تمكن من الحصول عليه مرتين عام (1970 – 1990).

تمكن فريق الهلال السعودي من إحراز الفوز مرتين على نظيرة استقلال طهران الإيراني ضمن إطار منافسات دوري أبطال أسيا ، في حين حقق الفريق الإيراني الفوز 3 مرات على نظيرة فريق الهلال.

معلق مباراة الهلال ضد إستقلال طهران ضمن إطار مباريات دوري أبطال أسيا

يعلق على المباراة الرائعة بين الفريقين المعلق السعودي عبدالله الحربي.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد إستقلال طهران ضمن الدور السادس عشر من دوري أبطال أسيا

من المقرر أن تبدأ المباراة بين الفريقين يوم الإثنين الموافق 2021/9/13 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية وقطر و في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت أبو ظبي و في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب زعبيل المحايد على أرض الإمارات العربية المتحدة.

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة
الهلال – استقلال طهران الإثنين 13 – 9 – 2021
20:00 الرياض – 19:00 القاهرة
زعبيل  ssc

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد استقلال طهران

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: ياسر الشهراني – ميلوس ديجنك – محمد البريك – علي البليهي

الوسط: نواف العابد – سيباستيان جوفينكو – عبدالملك الخيبرى – كارلوس ادواردو

الهجوم:  بافيتيمبي غوميز