مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم و القنوات الناقلة - شبكة العلماء

مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم و القنوات الناقلة

جوجل بلس

مرحباً بكم ضيوفنا الأعزاء على شبكة العلماء، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم مقال عن مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم 2022 و التعرف على القنوات الناقلة و الموعد المقرر لانطلاق المباراة.

سيشهد ملعب أرينا كورينثيانز مباراة مثيرة للغاية بين البرازيل و كولومبيا ضمن الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم 2022.

تضم مجموعة تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم كلاً من (البرازيل ، الأرجنتين ، الأكوادور ، كولومبيا ، أوروغواي ، تشيلي ، بوليفيا ، باراغواي ، بيرو ، فنزويلا).

يحتل البرازيل صداراه المجموعة برصيد 31 نقطة بعدما تمكن من هزيمة نظيرة أوروغواي بأربع أهداف مقابل هدف في الجولة السابقة.

بينما تعادل منتخب كولومبيا ضد نظيرة الأكوادور في الجولة السابقة ليحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المركز الثالث.

ويذكر أن الفريقين تقابلوا في 19 مباراة تمكن البرازيل من تحقق النصر في 10 مباريات و تمكن منتخب كولومبيا من الفوز في مباراة واحدة وحضر التعادل في ثمانية مباريات.

موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم

من المقرر أن تنطلق المباراة يوم الجمعة الموافق 7 ربيع الآخر ١٤٤٣ هـ في تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية و فلسطين و في تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر و في تمام الساعة الواحدة و النصف صباحاً بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس.

معلب مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم

ستقام المباراة بين الفريقين على ملعب أرينا كورينثيانز معقل البرازيل.

التشكيلة المتوقعة للبرازيل:

التشكيل:4-2-2

أليسون بيكر

جيلرمي أرانا ، تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، دانيلو

لوكاس باكيتا ، جيرسون ، فابينيو ، إيفرتون

نيمار ، جابرييل جيسوس

بينما تأتي تشكيلة كولومبيا كالاتي:

التشكيل:4-2-2

دافيد أوسيينا

يوهان موجيكا ، كارلوس كيستا ، ياري مينا ، ستيفان مدينا

لويس دياز ، ماتيوس أوريبي ، ويلمار باريوس ، خوان كوادرادو

رادميل فالكاو ، زاباتا

القنوات الناقلة

تنقل مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا اللاتينية عبر شاشة بي أن سبوت على قناة beIN Sports HD 1 Premium و سيعلق على المباراة المعلق جواد بده.