مباراة السعودية ضد فينام ضمن الجولة السادسة من تصفيات أسيا لكأس العالم - شبكة العلماء

مباراة السعودية ضد فينام ضمن الجولة السادسة من تصفيات أسيا لكأس العالم

جوجل بلس

سيقابل المنتخب السعودي نظيرة المنتخب الفيتنامي يوم الثلاثاء الموافق 11 ربيع الآخر ١٤٤٣ هـ ضمن الجولة السادسة من تصفيات اسيا.

في مباراة الذهاب نجح المنتخب السعودي من هزيمة المنتخب الفيتنامي بثلاث أهداف على ملعب مرسول بارك ويطمح المنتخب السعودي من تكرار الفوز على نظيرة المنتخب الفيتنامي خارج أراضيه لزيادة فرصة في المشاركة بكأس العالم في قطر.

تعادل المنتخب السعودي ضد نظيرة المنتخب الأسترالي في الجولة الخامسة من تصفيات أسيا لكأس العالم 2022 والتي أقيمت بتاريخ 11/11.

بينما لم يحقق المنتخب الفيتنامي الفوز في أي من المباريات التي خاضها ضمن تصفيات أسيا لكأس العالم ، حيث تمكن منتخب اليابان من هزيمة المنتخب الفيتنامي في الجولة السابقة بهدف مقابل لا شي.

الموعد المحدد لبداية مباراة السعودية ضد فينام ضمن الجولة السادسة من تصفيات أسيا لكأس العالم و القنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب ماي دينه الوطني، وتعرض المباراة عبر قنوات ssc الرياضية السعودية ويعلق على المباراة المعلق حماد العنزي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
السعودية – فيتنام 16 /11/ 2021،
3:00 السعودية، 2:00 مصر
ssc ماي دينه الوطني

التشكيلة المتوقعة لسعودية:

التشكيل: 4-2-3-1

محمد اليامي

ناصر الدوسري – علي البليهي – عبد الإله العمري – سلطان الغنام

محمد كنو – عبد الإله المالكي

سالم الدوسري – سلمان الفرج – فهد المولد

فراس البريكان

ترتيب جدول المجموعة الثانية من تصفيات أسيا لكأس العالم

تضم المجموعة الثانية من تصفيات أسيا لكأس العالم 2022 (6) منتخبات، حيث يأتي في المركز الأول منتخب السعودية برصيد 13 نقطة و يأتي في المركز الثاني أستراليا برصيد 11 نقطة و يأتي في المركز الثالث منتخب اليابان برصيد 9 نقاط ويأتي في المركز الرابع عمان برصيد 7 نقاط ويأتي في المركز الخامس الصين برصيد 4 نقاط ويأتي في المركز السادس و الأخير فينام برصيد 0 نقطة.